حينما تضع كل هذه الدراسات والتقارير جنبًا إلى جنب ، ستتضح لك الصورة كاملة. الذكاء الاصطناعي لم يعد جزءًا من تطور الحياة البشرية فحسب ، بل أصبح مشكّلًا لها ومحددًا لمسارها المستقبلي كذلك. فالمستقبل الآن للذكاء الاصطناعي وحده وأولئك الذين يسعون لمواكبته ، أما المنتمون إلى الأساليب الكلاسيكية ، فأحب أن أوجه لهم هذا المقال. مقال لن يخبرك أن الذكاء الاصطناعي مهم وضروري من الضروريات الحياة المعاصرة ، لكنه سيطلعك عما يفوتك من مميزات ، خاصة تلك التي يمنحها الذكاء الاصطناعي في مجال التسويق الرقمي. التوصيات :
التركيز على برامج التدريب والتعليم المدعمة لمهارات التسويق الرقمي لدى الشباب .
التنوع فى برامج التدريب المرتبطة بتعزيز مهارات استخدام الحاسب وتكنولوجيا المعلومات .
العمل على تطوير مناهج ومقررات المؤسسات الجامعية المعنية بدراسة ادارة الأعمال والمحاسبة والتجارة والمالية فى ضوء تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة .
العمل على تطوير لوائح العمل ونظريات التسويق فى ظل تشريعات جديدة توافق مع تقنيات الذكاء الاصطناعي ومتطلباتها .
فلاته, عادل نور. (2024). معدلات انتشار التسويق الرقمي في ضوء التقدم التكنولوجي للذكاء الاصطناعي. مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 1(1), 79-83. doi: 10.21608/tssa.2024.419716
MLA
عادل نور فلاته. "معدلات انتشار التسويق الرقمي في ضوء التقدم التكنولوجي للذكاء الاصطناعي", مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 1, 1, 2024, 79-83. doi: 10.21608/tssa.2024.419716
HARVARD
فلاته, عادل نور. (2024). 'معدلات انتشار التسويق الرقمي في ضوء التقدم التكنولوجي للذكاء الاصطناعي', مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 1(1), pp. 79-83. doi: 10.21608/tssa.2024.419716
VANCOUVER
فلاته, عادل نور. معدلات انتشار التسويق الرقمي في ضوء التقدم التكنولوجي للذكاء الاصطناعي. مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 2024; 1(1): 79-83. doi: 10.21608/tssa.2024.419716