تركزت مشكلة الدراسة حول الكشف عن أثر استخدام أنماط الصور الرقمية الثابتة الملونة مقابل الصور الرقمية الثابتة غير الملونة فى التحصيل الدراسي لمادة الفقه والاتجاه نحوها لدى طلاب المرحلة الابتدائية بمنطقة الباحة ، واعتمدت الدراسة على المنهجين الوصفي والتجريبي واستخدمت اختبار تحصيلي ومقياس اتجاه ، وتوصلت النتائج الى أن برامج الحاسوب التعليمية التي تستخدم الصور الرقمية ؛ سواء كانت صور ملونة أو غير ملونة تحدث تأثير إيجابي وفروق دالة احصائياً في التحصيل والاتجاه لصالح الاختبارات البعدية ، ولا توجد فروق دالة احصائياً فى التحصيل والاتجاه ترجع الى نمط الصور الرقمية الثابتة ملونة آو غير ملونة
الزهراني, خضر عوض سعيد. (2024). " استخدامات الصور الرقمية الثابتة في تحصيل الفقه والاتجاه نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 1(1), 126-163. doi: 10.21608/tssa.2024.437340
MLA
خضر عوض سعيد الزهراني. "" استخدامات الصور الرقمية الثابتة في تحصيل الفقه والاتجاه نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.", مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 1, 1, 2024, 126-163. doi: 10.21608/tssa.2024.437340
HARVARD
الزهراني, خضر عوض سعيد. (2024). '" استخدامات الصور الرقمية الثابتة في تحصيل الفقه والاتجاه نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.', مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 1(1), pp. 126-163. doi: 10.21608/tssa.2024.437340
VANCOUVER
الزهراني, خضر عوض سعيد. " استخدامات الصور الرقمية الثابتة في تحصيل الفقه والاتجاه نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية, 2024; 1(1): 126-163. doi: 10.21608/tssa.2024.437340